منتديات حميداني عبدو
مرحبا بزوارنا الكرام يشرفنا إنضمامكم لمنتديات حميداني عبدو وذالك بالتسجيل في المنتدى.


منتدى عبدو..إسلامي ..تثقيفي..تعليمي...ترفيهي.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يشرفنا إنضمامكم إلى منتديات حميداني عبدو الثقافية والدينية والتعليمية *** المساهمات والموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر الا على رأي اصحابها ** وشكرا
تتبرأ إدارة المنتدى من المسؤولية الناجمة عن ردود ومواضيع الزوار والأعضاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
محركات بحث
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أنت الزائر رقم
clavier arabe
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
دليل العرب الشامل
دليل العرب الشامل

شاطر | 
 

 “ستار وود العالمية” توقع اتفاقية لافتتاح فندق في أربيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير العرب
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
avatar

عدد المساهمات : 838
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: “ستار وود العالمية” توقع اتفاقية لافتتاح فندق في أربيل   الأربعاء 02 مايو 2012, 13:11



وقعت “ستار وود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك، اتفاقية مع شركة “رانج كو آند هلر كو” لافتتاح فندق جديد لعلامة “فور بوينتس باي شيراتون” التابعة لها في أربيل.

ويأتي إنشاء فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل” المقرر افتتاحه في 2015، ليؤكد دخول هذه العلامة إلى قطاع الضيافة في العراق فضلاً عن حرص “ستار وود” على التوسع في ربوع هذا البلد.

وقال رولاند فوس، رئيس “ستار وود العالمية للفنادق والمنتجعات” في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط، “يسعدنا أن نتعاون مع شركة “رانج كو آند هلر كو” في الوقت الذي نكشف فيه عن علامتنا “فور بوينتس باي شيراتون” للمرة الأولى في العراق. ويأتي افتتاح فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل” ليؤكد مجدداً حرص “ستاروود” على تنمية وتوسيع أعمالها في العراق، ونحن على ثقة من أن هذا الفندق الجديد سوف يفي بالوعد الذي قطعته هذه العلامة على نفسها بتوفير نمط حياة عصري وأفضل مستويات الراحة الدائمة بأسعار معقولة”.

وستقوم شركة الاستشارات الهندسية العالمية “لينكس آند بياتي” التي تمتلك مكاتب لها في أبوظبي وبيروت وأربيل، بتقديم الاستشارات المعمارية والهندسية لمشروع الفندق.

يقع فندق “فور بوينتس باي شيراتون أربيل”، الذي يبعد حوالي 5 دقائق عن مطار أربيل الدولي، على الطريق الدائري الجديد، حيث يتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى المدينة وعناصر الجذب الرئيسية فيها، مثل قلعة أربيل التاريخية، وحديقة الشهيد سامي عبدالرحمن، التي تعد أكبر مساحة خضراء في هذه المنطقة.

وتدير “ستار وود” حالياً ما يقرب من 50 فندقاً في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تفتتح أكثر من 30 فندقاً في المنطقة خلال الأعوام القليلة المقبلة. وتضم علامة “فور بوينتس باي شيراتون” ست منشآت في المنطقة، وسيتم افتتاح أربعة فنادق أخرى، هي “فور بوينتس باي شيراتون المدينة”، و”فور بوينتس باي شيراتون مول أوف آرابيا”، و”فور بوينتس باي شيراتون الظهران”، و”فور بوينتس باي شيراتون الشارقة”.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamidani.allahmuntada.com
 
“ستار وود العالمية” توقع اتفاقية لافتتاح فندق في أربيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميداني عبدو :: منتديات السياحة والسفر-
انتقل الى: