منتديات حميداني عبدو
مرحبا بزوارنا الكرام يشرفنا إنضمامكم لمنتديات حميداني عبدو وذالك بالتسجيل في المنتدى.


منتدى عبدو..إسلامي ..تثقيفي..تعليمي...ترفيهي.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
يشرفنا إنضمامكم إلى منتديات حميداني عبدو الثقافية والدينية والتعليمية *** المساهمات والموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر الا على رأي اصحابها ** وشكرا
تتبرأ إدارة المنتدى من المسؤولية الناجمة عن ردود ومواضيع الزوار والأعضاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
محركات بحث
المواضيع الأخيرة
» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
أمس في 14:37 من طرف منال ماهر

» افضل العروض / الرحلات البحرية / بدبي
الأحد 22 أكتوبر 2017, 14:12 من طرف منال ماهر

» المترشح سالم سالمي
الجمعة 13 أكتوبر 2017, 17:38 من طرف سوداني م

» الإنتخابات المحلية ببلدية بنهار
الجمعة 13 أكتوبر 2017, 17:35 من طرف سوداني م

» خريف خريف ، رحماني عبد القادر ، مخلوف بن عزوز ، شواف نصر الدين ....
الجمعة 13 أكتوبر 2017, 17:22 من طرف أمير العرب

» اقوى عروض / رمضان / للرحلات البحرية/ بدبي
الخميس 15 يونيو 2017, 12:19 من طرف منال ماهر

» اراضي علم الروم بواحة التجاريين
الإثنين 12 يونيو 2017, 00:43 من طرف خالداء

» قرية بلوبيتش ع البحر وبالتقسيط لا تدع الفرصة تفوتك
الإثنين 12 يونيو 2017, 00:37 من طرف خالداء

» قصر البوسيت ع البحر
الإثنين 12 يونيو 2017, 00:32 من طرف خالداء

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أنت الزائر رقم
clavier arabe
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
منال ماهر
 
دليل العرب الشامل
دليل العرب الشامل

شاطر | 
 

 توقيع اتفاقية افتتاح 3 فنادق في دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير العرب
المدير التنفيذي
المدير التنفيذي
avatar

عدد المساهمات : 838
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 26/11/2011

مُساهمةموضوع: توقيع اتفاقية افتتاح 3 فنادق في دبي   الأربعاء 02 مايو 2012, 13:30



وقعت ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات أمس اتفاقية مع مجموعة الحبتور التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها لافتتاح ثلاثة فنادق في دبي ضمن مشروع واحد يقع على طريق الشيخ زايد.

ويمتد المشروع الجديد المقرر افتتاحه عام 2017 على مساحة مليون قدم مربعة ويتضمن أول فنادق العلامة التجارية سانت ريجس في دبي بالإضافة إلى فندقي دبليو و ويستن بما مجموعه 1675 غرفة فندقية.

وتعمل ستاروود حاليا على تشغيل 15 عقارا في دبي حيث يعتبر ذلك ثاني أكبر تجمع لفنادق الشركة ضمن مدينة واحدة على مستوى العالم خارج حدود نيويورك.

وأعرب رولاند فوس رئيس ستاروود للفنادق والمنتجعات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط عن سعادته بالتعاون مع مجموعة الحبتور في هذا المشروع الطموح الذي يمثل نقلة نوعية على مستوى عملياتنا في دبي التي أصبحت خلال السنوات الماضية من أبرز الوجهات التي تستقطب الزوار من كافة أنحاء العالم حيث يعكس المشروع الجديد مدى التزامها بتعزيز نموها في المنطقة وترسيخ مكانتها الرائدة كواحدة من أبرز مشغلي الفنادق في الشرق الأوسط.

وأكد خلف الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور حماسه لإطلاق المشروع الذي يمثل معلماً جديداً مميزاً في دبي.

وقال ان هذه الاتفاقية مع ستاروود التي ستثمر عن جمع ثلاث علامات تجارية استثنائية ضمن مشروع عالمي ضخم ورائد بكافة المقاييس ..معربا عن ثقته بأن الفنادق الجديدة ستثري قطاع الضيافة في دبي من خلال وجهة مميزة تضمن للضيوف والزوار التمتع بأفخم معايير الضيافة العالمية ومجموعة من أفضل خيارات المطاعم والمرافق الترفيهية ضمن موقع واحد.

وكانت مجموعة الحبتور قد اعلنت فى وقت سابق من هذا العام عن اقامة مشروع إنشاء مجمع الحبتور بالاس وهو مجمع فندقي ترفيهي على مساحة مليون قدم مربعة على شارع الشيخ زايد بتكلفة تقدر بحوالي 4 مليارات و875 مليون درهم ” 33 ر1 مليار دولار “.

ويقع المشروع في موقع حيوي ويطل على برج خليفة وبالقرب من مركز دبي المالي العالمي ومنطقة الخليج التجاري وسيضم كل فندق مجموعة متميزة من المطاعم والردهات الاجتماعية ومنتجعات السبا الصحية وسط إطلالات ساحرة على الأفق العمراني لمدينة دبي ..كما يشتمل على مسرح فريد من نوعه تحيط به الحدائق الخضراء الممتدة على مساحة تزيد على 500 ألف قدم مربعة.

ويأتي إطلاق سانت ريجس دبي ليثري محفظة عقارات العلامة التجارية التي انطلقت في منطقة الشرق الأوسط مؤخراً مع افتتاح منتجع سانت ريجس جزيرة السعديات في أبوظبي وستعمل أيضاً على افتتاح كل من سانت ريجس الدوحة في قطر وسانت ريجس أبوظبي في وقت لاحق من العام الحالي ومن المقرر افتتاح فندق سانت ريجس عمان في الأردن عام 2014.

وستعمل دبليو على افتتاح ثلاثة فنادق في أبوظبي وعمان ومسقط وكانت انطلاقة العلامة التجارية في الشرق الأوسط عام 2009 مع افتتاح فندق وشقق دبليو الدوحة في العاصمة القطرية.

ويعتبر فندق ويستن دبي الجديد ثالث فنادق العلامة التجارية في الدولة بعد افتتاح منتجع الجولف والسبا ويستن أبوظبي و ويستن دبي المينا السياحي.

وتعمل ستاروود حاليا على تشغيل ما يقارب الـ50 فندقا في الشرق الأوسط 23 منها في دولة الإمارات العربية المتحدة وتخطط الشركة لافتتاح 30 فندقا جديدا خلال السنوات القليلة المقبلة لتحقق نمواً بنسبة تزيد على 50 بالمائة في محفظة عقاراتها في المنطقة وبحلول عام 2015 ستكون منطقة الشرق الأوسط ثاني منطقة بعد أمريكا الشمالية تتواجد فيها عقارات لجميع العلامات التجارية التابعة للشركة وهى سانت ريجيس وذا لكشري كوليكشن وشيراتون وويستن وفوربوينتس باي شيراتون ودبليو ولوميريديان وألوفت وإليمنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamidani.allahmuntada.com
 
توقيع اتفاقية افتتاح 3 فنادق في دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حميداني عبدو :: منتديات السياحة والسفر-
انتقل الى: